لكلكة


اليوم قررت كولك شوي على فيسبوك، وأعمل بنصيحة البعض من رفقاتي ومارس عادة الكوكلة واللكلكة للجميع، وبلشت حط لايكات على كلشي بشوفه بطريقي على هالحيطان، حتى لو صورة لهيفا…

لكن ولأول مرة من عمري بفيسبوك بتجيني بعد شي عشر دقايق وأنا عم مارس الكولكة، رسالة مختصرها… معقول يا أستاذ مؤنس! إنت الفهمان تحط لايك لبوست هاد التافه الفاجر العلماني الكافر يلي ما بيعرف الله!!

طنشت.. وأنا مستمتع بالممارسة ونازل لايك هون ولايك هنيك، عسى هيك حدا يبتسم بوشي.. بتجيني مسج تانية كمان مختصرها… ما عرفت إنك من الإسلاميين الجهاديين يا مؤنس، ما توقعت أبداً تلايك بوست لهيك شخص، كنت معتبرك من العاقلين.

بصراحة، سابقاً كنت مفكر إني قول رأيي مغامرة أسهل منها اكتبه، اليوم اكتشفت إنو كتابة الرأي لمجتمعنا ممكن تكون خطيئة فادحة، سيما إذا كانت اللايك بتخسرك أصدقاء… فخليني ساكت أحسن وبلاها اللايك

Social networking LIKE

2 تعليقات على “لكلكة

  1. اكبر المدن السورية هي يا فهمانين حلب و بقيت الاعلام يروج للكذبة انها الشام؟ اما عن اكبر دمار فهو في حلب و هذا معلوم؟ اما انا فاتحدث عن الحرب كنتيجة لغياب الوحدة الوطنية فلطالما كنا نعرف ان حلب كثاني اكبر المدن بعد اسطنبول كانت تستحق ان تكون العاصمة لولا معارضة الدمشقية اما الحلبية فقد سموا اكبر جيش بالجبهة الشامية اما ما اتمنى ان تعود الوحدة و انا احب الشام جدا

    إعجاب

اترك تعليقاً

