الأعزاء متابعي مدونة حقيقة المحرقة


الأعزاء متابعي مدونة حقيقة المحرقة،

أعتذر وفريق الموقع عن المتاعب التي واجهت متصفحي الموقع مؤخراً بسبب الضغوط والمشاكل التي واجهناها مع مستضيف الموقع، ربما لضغوط عاناها أو بدونها، لكن توقف الموقع عدة مرات خلال الأسبوعين الماضيين ودون سبب واضح اضطرني أمس إلى نقل الموقع إلى مخدم جديد آمل أن لا ينتقل الموقع بعدها.. فهذه هي المرة الثالثة.

مضايقات هذا الموقع اعتدت عليها منذ بداية انطلاقته عبر الوب ولم يمض من عمره عام واحد بعد (انطلق الموقع في شهر نيسان 2009) ولطالما مارست الشركات المستضيفة ضغوطاً غريبة للتخلص من هذا الموقع، وهي شركات غربية أمريكية فالعتب عليها خفيف. لكن ما استغربته مؤخراً هو مشاكل واجهها متصفحو موقع حقيقة المحرقة من داخل سورية، ومن داخل سورية حصراً، حيث يعود طلب الموقع عبر المتصفح بنتيجة غريبة هي “عدم وجود الموقع أساساً” عبر رفض طلب DNS الموقع.

آمل من كل قلبي أن يكون ما واجهه متصفحو الموقع من سورية مجرد مشاكل تقنية عابرة اعتدنا عليها مع الإنترنت في سورية، ولا أتمنى مطلقاً أن يأتي اليوم الذي أصدم فيه بوجود مضايقات حقيقية تحجز الوصول إلى الموقع من داخل سورية، فكلي ثقة أنه لو حجب موقع حقيقة المحرقة في جميع دول العالم لما منع الوصول إليه في سورية ولا حتى بمضايقات. لأنني أثق تماماً كمواطن سوري أن بلدي وعقيدتها لن تبارح مناهضة الصهيونية حتى فنائها بإذن الله وبمجهود أبناء هذا الوطن الغالي وكل الشرفاء على الأرض.

لمن لا يعرف موقع حقيقة المحرقة، هو مدونة متعددة اللغات لنشر كل ما يفضح كذب أسطورة المحرقة اليهودية على يد النازية الجرمانية، وعنوانه:
http://holocaustfact.com

اترك تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s