زواج الإيثار: أحدث إصدار رخيص


من فضل هذا الزمن علينا تعدد المعروض تسهيلاً وترغيباً بالشراء

فتطالعنا بداية شركة مايكروسوفت بنظام تشغيل ويندوز على أنواع حسب المذاق.. ويندوز هوم، ويندوز بيزنس، ويندوز ستاندرد… حتى نصل إلى ويندوز ألتيميت العظيم (الكامل)، يعني على قد بساطك مد رجليك.
وفي عالم السياسة لم نكن نسمع سابقاً سوى عن اليمين المحافظ واليسار التقدمي، اليوم نسمع عن اليمين ويمين اليمين ويسار اليمين واليمين المتطرف واليمين الأقل تطرفاً واليمين المعتدل والوسط ويمين الوسط ويسار الوسط والوسط المحافظ والوسط التقدمي (المتيسرن) والوسط المحافظ! وكذلك اليسار ويمين اليسار ويسار اليسار الأشد تطرفاً و”تعصباً” و”تيسّراً” من أقرانه، وغداً نسمع عن كرة أرضية مرتدة قذفها يسار وسط الملعب إلى يمين اليمين البعيد.

وإكمالاً للصورة طلع علينا رجال الإفتاء، إن جاز وصفهم بالرجال عظم شأنهم وعلا، بكتالوج منوع لدرجات الزواج، فلم يعد أحد كما يبدو يرغب بالزواج الألتيميت الثقيل على الهاردوير التعبان في هذا الزمن الهفتان، ويكون أحدث إصدارات الزواج شيء يسمى زواج الإيثار، نسخة سنية معدلة عن زواج المتعة، تؤثر فيها المرأة النكاح على كل شيء آخر، فلا نفقة ولا حقوق ولا إسكان والأولاد مصيرهم البلاليع.

آمل أن يعي الناس أن الإسلام لا أنواع له وليس منه سوى الإصدار الكامل “ألتيميت” المجاني المحفوظ المصدر، والله خلقنا على أكمل تقويم فلا يُعبد بالتقسيط.

اترك تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s